GIB

Press Releases

Back

GIB participates in the KSA Embassy celebrations in Bahrain on the occasion of the 88th National Day

حيث أقامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين، مساء يوم الثلاثاء 15/1/1440هـ الموافق 25 سبتمبر 2018، حفل استقبال بفندق الريتز كارلتون بالمنامة، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية، حضره عدد من الوزراء وكبار المسؤولين وسفراء الدول العربية والأجنبية المعتمدين لدى مملكة البحرين، كما حضره سعادة الأستاذ / مشاري بن فيصل العتيبي، الرئيس التنفيذي للعمليات والمدير الإقليمي للبنك في المملكة العربية السعودية ونخبة من كبار مسؤولي البنك، وكان في مقدمة مستقبليهم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين سعادة الدكتور/ عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ وأعضاء السفارة السعودية.


يشار إلى أن بنك الخليج الدولي قد خصص ركناً لعرض الخدمات المصرفية للأفراد "ميم" والتي انطلقت عملياتها مؤخراً في مملكة البحرين، والتي تقدم أول مصرفية رقمية متوافقة مع أحكام الشريعة في المنطقة، حلولاً مالية مباشرة لعملائها تتميز بالبساطة والابتكار لتلبية احتياجاتهم المتغيرة عبر التطبيق الالكتروني.


وتقدم ميم خدماتها، على مدار 24 ساعة، عبر مجموعة واسعة من قنوات الاتصال الرقمية. فبإستخدام التطبيق المبتكر للخدمات المصرفية وبوابتها الالكترونية يتمكن العملاء من فتح الحسابات وإدارتها خلال دقائق معدودة والقيام بعملياتهم المصرفية اليومية عبر القنوات المصرفية الالكترونية، والتي تدعمها خدمات متعددة مثل مركز الاتصال بالفيديو والأجهزة المحمولة والبريد الالكتروني والمحادثات الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي. ومن خلال هذه العمليات المصرفية المبسطة، توفر خدمات ميم تجربة تتميز بالسهولة والسرعة في تلبية احتياجات العملاء.